بيانات

بيانات

تهنئة رئيس منظمة التضامن للرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

القاهرة فى : 20/3/2024

تهنئة رئيس منظمة التضامن للرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

يسعدنى، بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن أعضاء السكرتارية العامة لمنظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية، ورؤساء وأعضاء لجان السلم والتضامن في قارتى أفريقيا وآسيا، أن أتقدم بأسمى آيات التهانى إلى فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وأبطال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1445 هـ.

إن انتصارات العاشر من رمضان 1973 ستظل إنجازا وطنيا وبطولياً ورمزاً للفخر والإعزاز للجيش المصرى الذى خاض أكبر ملحمة انتصارات حربية، وسطر أنصع الصفحات فى التاريخ لتؤكد دائماً أن قواتنا المسلحة هى الدرع الواقى لمصرنا الغالية. 

وسيظل هذا اليوم عالقا فى وجدان كل مصرى وملهما للأجيال المتعاقبة لأنه يعبر عن قوة إرادة الشعب المصرى وقدرته على قهر ما يراه الآخرون مستحيلا من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن.

وفى هذه المناسبة الخالدة، نعاهدكم على أن نبذل كل غالٍ ونفيس، وأن نُعلى من قيمة الإيثار في نفوسنا حتى نحقق رفعة الوطن ورقيّه، مستلهمين من تضحياتكم كل معانى العزة والكرامة والإيثار.

وندعوا المولى، عز وجل، أن يديم نعمتى الأمن والأمان على مصر وشعبها، وأن يحفظها وقادتها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، وأن يحفظ وطننا من كيد الكائدين، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.