images/aapso/logo/aapso-arab.png

بيانات

تأييد دعوى جنوب أفريقيا ضد الكيان الصهيوني

القاهرة فى : 13/1/2024

تأييد دعوى جنوب أفريقيا ضد الكيان الصهيوني

نعلن تأييدنا الكامل للدعوى التي أقامتها جمهورية جنوب أفريقيا ضد الكيان الصهيوني أمام محكمة العدل الدولية؛ لإدانة جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني.

ونشيد بالموقف الشجاع الذي اتخذته حكومة بريتوريا بالمطالبة بمحاكمة الكيان الصهيوني على جرائمه الإرهابية فى حق الأطفال والنساء والشيوخ والشباب، والدعوة الفورية بوقف عدوانه المتواصل والمستمر على قطاع غزة المحاصر، والذى يصل إلى جريمة الإبادة الجماعية. 

إن موقف جنوب إفريقيا لهو موقف يعبر عن إرادة الأحرار، والشعوب المحبة للسلام، والضمير الإنساني الحي الذى يرفض مشاهد القتل والدمار، وسفك دماء الأبرياء، والمذابح التي اقترفها الكيان الصهيونى في حق الشعب الفلسطيني الأعزل، على مرأى ومسمع وصمت غريب، وتجاهل أغرب من العالم كله.

وفي هذا الصدد، فإن المنظمة تناشد كافة دول العالم، لاسيما في أفريقيا وآسيا، استنفار الجهود والمشاركة في هذه الخطوة الحاسمة، واتخاذ مواقف قوية ومشابهة، لإجهاض مؤامرة التهجير القسري، ووقف نزيف الدماء البريئة، وإنقاذ المَعْيِّ الخاوية من الموت جوعًا.

كما ندعوا كافة الإعلاميين والصحفيين، وكل من يستطيع إلى توثيق جرائم الحرب، والإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني المارق ضد إخواننا الأبرياء العزل، بالصورة والفيديو، والحكاية؛ حتى لايضيع الحق، خاصة مع استمرار الآلة الإعلامية الصهيونية في نشر أكاذيبها ودعاويها الباطلة، والتي تتعمد قلب الحقائق، وتزييف الصور، وتشويه الأبرياء.

FaLang translation system by Faboba